آخر التعليقات

السبت، 16 مارس 2013

اسرار الجمال والرشاقه


1- النوم: هو اساسي للصحة والجمال. اعثري على ايقاع نومك المناسب، ونامي مرة في الاسبوع باكراً لاستعادة قواك. اشربي سائلاً مغلياً مريحاً قبل الخلود الى النوم ولا تثقلي العشاء كي تغفي سريعاً. 

2- الابتعاد عن التدخين: بهذه الطريقة، تستعيد بشرة وجهك الاشراقة وتتحسن صحتك. اذا كنت تواجهين صعوبة في التوقف، استشيري طبيبك. 

3- الحركة: عندما تدخلين الاوكسيجين الى جسمك، يستفيد وجهك ايضاً. عندما تذهبين الى العمل، لا توقفي السيارة قريباً جداً من المكتب، لكي تكون هناك مسافة تقطعينها مشياً. وفضلي الدرج على المصعد. 

4- ممارسة الرياضة بانتظام: يساعدك ذلك على التخلص من التوتر المتراكم وافراغ رأسك من المشكلات الصغيرة اليومية. السباحة هي الرياضة المثالية لان الجسم لا يحمل ثقلاً وتعمل العضلات بتناغم وبنعومة. 

5- الضحك والابتسامة: الفرح في الحياة ممتاز للجمال. ابدأي يومك بابتسامة على شفتيك، وستتعلمين سريعاً كيف تبتعدين عن المشكلات اليومية. 

6- خصصي وقتاً لك وحدك: استفيدي منه كما يحلو لك. ذلك اساسي لتوازنك وتوازن محيطك.

7- استعمال مستحضرات العناية: خصصي يومياً 10 دقائق للاهتمام بجمال بشرتك ولاستعمال الكريمات الملائمة للمحافظة على اشراقتها.
الغذاء المتوازن سر الجمال والرشاقة

!8- انتبهي الى غذائك: الغذاء المتوازن سر البشرة الجميلة والجسم الرشيق، لان النقص في غذاء ما يظهر على الوجه، فضلاً عن الصحة التي تتأثر سلباً بذلك. يضم النظام الغذائي المتوازن اربع مجموعات من الاغذية: الفاكهة والخضر، السمك، اللحوم والبيض، مشتقات الحليب والنشويات والخبز.

اشربي على الاقل لتراً ونصف لتر من الماء يومياً لتسهيل عملية التخلص من السموم والحصول على بشرة جميلة. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More