آخر التعليقات

الأربعاء، 6 مارس 2013

4 خطوات لمكياج ناعم ةاطلالة رقيقة


لأنّ الماكياج هو وسيلة لتعزيز الجمال وإظهار ملامح الوجه، وليس طمسها، من الضروري أن تتبعي الناعم منه في بعض مناسباتك، واعتماد الألوان التي تمنحك الإطلالة الطبيعيّة المشرقة والتي تظهرك أكثر أنوثة وأصغر سناً، فتألّقي  بهذا النوع من المكياج بعد هذه الخطوات:

 الخطوة الأولى تتمثّل بالترطيب، لذا ضعي كريم المرطّب على وجهك  مباشرةً بعد خروجك من الحمّام، لتحدّي من جفاف بشرتك، ولإظهار وجهك أكثر إشراقاً وحيويّة. وبعد ترطيب الوجه،انتقلي إلى الشفتين، ورطّبيها لتتفادي تشققها.

الخطوة الثانية ترتكز إلى البشرة، التي تخفين شوائبها بكريم الأساس ذي التركيبة الخفيفة، والقليل من الكونسيلر تحت عينيك، والأمرين الأكثر أهميّة هما مرغ الكريم بطريقة متساوية على وجهك، حتّى لا يظهر سميكاً في أجزاء دون الأخرى، وأن يكون لون هذين المستحضرين قريباً من لون بشرتك الطبيعي. ومن بعدها ثبّتيهما بالبودرة.

الخطوة الثالثة تكمن في الانتقال إلى مكياج العينين، الذي يفضّل معهما التركيز على الألوان الباهتة بدلاً من القويّة، والكحل الأسود والماسكارا، وفي الماكياج الناعم يمكنك استعمال الآيلاينر بشرط أن يكون رفيعاً.

الخطوة الرابعة تنهي مكياجك بأحمر شفاه بلون الشفاه الطبيعي، كالتدرّجات الفاتحة من الزهري أو البيج، مع العلم أنّ الألوان القويّة هي التي تتصدّر موضة أحمر الشفاه لشتاء 2013، إلا أنّها تتناقض قليلاً مع مفهوم الإطلالة الطبيعيّة التي تسعين إليها. ولا تنسي القليل من أحمر الخدود الزهري على وجنتيك.

إذاً، ماذا تنتظرين لتطبيق هذه الخطوات على وجهك؟

 
استخدام بودرة مضغوطة للحفاظ على المؤسس والمخفي لفترة أطول.  ضعي المسحوق على الذقن والأنف والرقبة ، وهذه هي الأماكن التي يظهر عليها العرق أكثر.
استخدام قلم رصاص كحل لتسليط الضوء على عينيك. تطبيق خط رفيع على الجفن السفلي والعلوي لغطاء سطع عينيك الجميلة.
يمكنك أيضا استخدام ظلال العيون لتحسين مظهر عينيك. استخدام ظلال العيون السوداء لتلقي بظلالها على الحاجبين.
تطبيق لون الشفاه الطبيعي . وهذا يعطي نظرة طبيعية للشفاه. يمكنك أيضا تطبيق بريق الشفاه الخاص بك ليزيدك تألقاً

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More